ميرفت التلاوى: "الراجل بيبقى نايم فى السرير والست نازلة تدلى بصوتها"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت السفيرة ميرفت التلاوى مديرة منظمة المرأة العربية، أن المرأة العربية صامدة وتحمى أسرتها فى ظل ما يشهده عالمنا العربى من صراعات استطاعت خلالها المرأة الوقوف لحماية أبنائها ووطنها، قائلة: "تحية للمرأة العربية أنها قادرة تعيش وسط المعركة التى تستهدف عالمنا العربى".

 

وأضافت مديرة منظمة المرأة العربية، خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده منظمة المرأة العربية، بمقر المنظمة، وذلك للاحتفال بيوم المرأة العربية الموافق الأول من شهر فبراير من كل عام، وإعلان تفاصيل زيارتها للقدس، أن المرأة هى ذراع للدولة فى مواجهة الظلم والمؤامرات الخارجية، وأن المرأة أصبحت قوة لا يستهان بها، ولها دور قوى فى الانتخابات، قائلة "الراجل بيبقى نايم فى السرير والست نازلة تدلى بصوتها ".

 

وأكدت مديرة منظمة المرأة العربية، أن تهجير الشعوب العربية وطمث هويتهم من أخطر القضايا التى لابد للإعلام التركيز عليها فى إعلامنا العربى، قائلة : "أنا لو رئيس تحرير أى جريدة هخلى صفحتين ثلاثة للستات مفيهمش لا طبيخ ولا فساتين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق