وصول العدد الأول من مجلة نور باللغة الإنجليزية لمعرض الكتاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ركن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ومجلة نور بجناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الخميس، عن وصول العدد الأول لمجلة نور للأطفال باللغة الإنجليزية، إضافة إلى إصدار شهر فبراير من النسخة العربية، وعرضها لرواد جناح الأزهر.

 

وتحتوي المجلة على مجموعة متميزة من الموضوعات المشوقة للأطفال تشمل قصص كرتونية ورسوم كاريكاتير وقصص مصورة ومعلومات عامة، كما تحتوي المجلة على العديد من الأبواب الرئيسية مثل طاقة نور، وعائلة قمر، وسلة الأفكار، واصنع بنفسك، وعربة الإسعاف، إضافة إلى الموضوعات التي تعزز لدى الأطفال الحب والانتماء للوطن، وتستنهض همتهم للعمل والتفوق في كل المجالات العلمية والرياضية والفنية.    

 

ويقدم ركن المنظمة العالمية هذا العام مجموعة كتب منتقاه من تأليف أعضاء هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، وسلسلة الأزهر الشريف لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، إضافة إلى جميع إصدارات مجلة نور للأطفال باللغة العربية.

 

ويشارك الأزهر الشريف – للعام الثاني على التوالي - بجناحٍ خاصٍّ به في معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الراشد الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق