قرار جمهوري بشأن أسهم في بنك التنمية الأفريقي 

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، الخميس، قرار الرئيس عبدالفتاح رقم ٣٨١ لسنة ٢٠١٧ بالموافقة على قرار مجلس إدارة بنك التنمية الأفريقي رقم ٠٨/٢٠١٧ الصادر بتاريخ ٢١ مارس ٢٠١٧ بشأن تخصيص أسهم في إطار قواعد تحويل ملكية الأسهم المتاحة للاكتتاب في الفترة المنتهية في ٣٠ سبتمبر ٢٠١٦، وأداة اكتتاب حكومة جمهورية العربية في الأسهم المخصصة لمصر في إطار الزيادتين العاديتين الخامسة والسادسة لرأس مال بنك التنمية الأفريقي.

وكان مجلس النواب قد وافق على هذا القرار بجلسته المنعقدة في ١٩ نوفمبر ٢٠١٧.

ونشر العدد قرار مجلس إدارة بنك التنمية الأفريقي الصادر في 21/3/2017 بشأن تخصيص أسهم في إطار قواعد تحويل ملكية الأسهم المتاحة للاكتتاب في الفترة المنتهية في 30/6/2016، حيث تبلغ حصة مصر في التخصيص النهائي للأسهم 4500 سهم وفقا لمبدأ النسبة والتناسب.

كما نشر عدد الجريدة خطابين موجهين من طارق عامر، محافظ البنك المركزي، إلى سكرتير عام بنك التنمية الأفريقي بشأن موافقة مصر على التخصيص، وأداة اكتتاب الحكومة المصرية في الأسهم المخصصة لها.

وكذلك قرار وزير الخارجية الصادر في 1/1/2018 بنشر قرار مجلس إدارة بنك التنمية الأفريقي رقم ٠٨/٢٠١٧ في الجريدة الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق