صحف الكويت تبرز تصريحات خلال افتتاح حقل «ظهر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اهتمت الصحف الكويتية الصادرة، صباح، الخميس، بالتصريحات التي أدلى بها الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس الأربعاء، خلال افتتاحه مرحلة الإنتاج المبكر لمشروع حقل «ظهر» العملاق لإنتاج الغاز الطبيعى في مياه البحر المتوسط.

وتحت عنوان «: لن أسمح بالعبث بالأمن»، سلطت جريدة (السياسة) الكويتية الضوء على تصريحات الرئيس السيسي؛ حيث تناولت توعده لكل من يحاول العبث بأمن ، وتأكيده على أن ما حدث في مصر منذ سبع سنوات لن يتكرر مرة أخرى.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات الرئيس السيسى بشأن قضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجينى، وتعهده بعدم ترك القضية، إلا بعد القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، وتأكيده بتعمد بعض الأطراف الإساءة للعلاقات المصرية الإيطالية من خلال قضية ريجيني.

وتحت عنوان (السيسي: لن أسمح بتكرار الثورات وقد أطلب تفويضا جديدا)، سلطت صحيفة (الجريدة) الكويتية الضوء على تصريحات الرئيس السيسى خلال افتتاح حقل (ظهر)، خاصة المتعلقة بإمكانية طلبه تفويضا جديدا من الشعب المصرى لمواجهة الأشرار الذين يحاولون العبث بأمن مصر، وكذلك تأكيده بأنه لن يسمح بتكرار ما حدث في مصر منذ 7 سنوات.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات الرئيس السيسي حول الأداء الإعلامي، والانتقادات التي وجهها للإعلاميين، ومطالبته للجميع بمعرفة طبيعة الظروف والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية.

وتحت عنوان (السيسي: ما حدث منذ 7 سنوات لن يتكرر ومستعد لطلب تفويض ثان)، تناولت صحيفة (الأنباء) الكويتية تصريحات الرئيس السيسي؛ حيث أبرزت تصريحاته حول محاولة بعض الأطراف العبث بأمن مصر، وتحذيره من اتخاذ جميع الاجراءات الكفيلة بردعهم، وكذلك استعداده للتضحية بنفسه في سبيل الحفاظ على حياة المصريين وأمن الوطن.

كما سلطت الصحيفة الضوء على تصريحات الرئيس السيسي الخاصة بقضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، ومطالبته لوسائل الإعلام بالحذر في تناول القضايا المتعلقة بالأمن القومي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق