إنشاء مركز لتبنى المبدعين بجامعة الأزهر.. والسبت القادم بدء الدراسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدق مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة  على إنشاء وحدات بجميع كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم لتبنى المبدعين من طلاب وطالبات الجامعة.

وصرح المركز الإعلامى للجامعة بأن الهدف من إنشائها إفساح المجال أمام طلاب وطالبات الجامعة لتنمية مواهبهم التى سوف تقوم إدارة الجامعة بدورها بعقد لقاءات ثقافية بهدف تصعيد المتميزين منهم طبقا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بشأن عقد لقاء موسع  لهؤلاء الطلاب فى وجود محكمين فى مجالات الإبداع المختلفة وإقامة معرض كبير لهم  هذا وسوف يتم منح جوائز قيمة للمبدعين منهم .

كما صدق مجلس الجامعة على إتفاقية تعاون بين جامعة الأزهر وجامعة سيناء بشأن تدريب أطباء الإمتياز من خريجى جامعة سيناء فى قطاع طب الأسنان بالجامعة .وصدق أيضا  على عدم تعيين بعض المعييدين والمدرسين المساعدين المحولين الى وظائف إدارية إلا من خلال الإعلان . وصدق على تحويل شعبة التربية بكلية الدراسات الإنسانية للبنات إلى كلية التربية مع إرجاء التنفيذ لحين توفير مقومات البنية التحتية . كما صدق مجلس جامعة الأزهر على إنشاء مركز لتكنولوجيا المعلومات بالجامعة .  وصدق أيضا على بدء وإنتظام الدراسة بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم السبت القادم الموافق 3 فبراير الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق