ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018 برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً خلال لحظات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بعد طول انتظار من قبل اللواء خالد سعيد المحافظ، وذلك بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكان اجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 111 ألفا و252 طالبا وطالبة، موزعين على ٦٧٦ لجنة فى ٢٠ إدارة تعليمية.

وفي وقت سابق أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، الأستاذ رمضان عبد الحميد، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية ستعتمد خلال الأيام المقبلة، وأوضح أن أعمال كنترول شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة لا تزال جارية حتى اليوم السبت، حيث يستكمل الأحد تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بالطلبة والطالبات، وجاري رصد الدرجات، وسيتم إعلان النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة محافظة الشرقية، وسنقوم من من خلال هذا المقال في وضع روابط نتيجة إعدادية لاشرقية فور ظهورها.

وبحسب ما صرح به رمضان عبد الحميد، فإنه فور الانتهاء من أعمال رصد درجات المواد، سيتم عرضها على اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لاعتماد النتيجة وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مشيراً أن إجمالي عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية خلال الفصل الدراسي الأول هو 111 ألفاً و252، تم توزيعهم على 676 لجنة في 20 إدارة تعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

يمكن الحصول على بيان درجات في مختلف المواد والمجموع الكلي لطلبة ووطالبات ثالثة إعدادي بالشرقية عن طريق رقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها من اللواء خالد سعيد بعد قليل.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق