أخبار عاجلة

فيلم Spider-Man: No Way Home يتَصدر شباك التذاكر العالمي بعائدات تَجاوزت 587 مليون دولار

فيلم Spider-Man: No Way Home يتَصدر شباك التذاكر العالمي بعائدات تَجاوزت 587 مليون دولار
فيلم Spider-Man: No Way Home يتَصدر شباك التذاكر العالمي بعائدات تَجاوزت 587 مليون دولار

استطاع فيلم Spider-Man: No Way Home خلال أيام قليلة من تَوفره بدور العرض في جميع أرجاء العالم، أن يُحقق نجاحات كبيرة ليست على صعيد التقييمات فحسب، بل حتى على صعيد العائدات التي تَصدرت شباك التذاكر الأمريكي والعالمي كذلك.

حيث استطاع فيلم Spider-Man: No Way Home أن يصل إلى رقم قياسي جديد وعائدات 253 مليون دولار في أسبوعه الأول بشباك التذاكر الأمريكي، بينما وصل دوليًا إلى 334.2 مليون دولار، ليصل إجمالي الفيلم فوق 587 مليون دولار عالميًا ليتربع كذلك على صدارة شباك التذاكر العالمي.

وفقًا لتقرير The Hollywood Reporter، فقد حقق فيلم Spider-Man: No Way Home ثالث أكبر افتتاحية محلية على الإطلاق سواء خلال جائحة "كورونا" أو غير ذلك، وثالث أفضل افتتاح عالمية على الإطلاق.

وبهذا تَمكن فيلم Spider-Man: No Way Home من أن يتَجاوز Star Wars: The Force Awaken وأن يحل محله في المرتبة الثالثة كأفضل افتتاحية على الإطلاق، حيث قَدم فيلم Star Wars: The Force Awaken 247 مليون دولار في أسبوعه الأول. ولكن في الوقت نفسه لم ينجح No Way Home من الوصول إلى ذورة أفلام "مارفل" الأخرين وهما Avengers: Infinity War الذي يقبع بالمرتبة الثانية مع 257 مليون دولار، وفيلم Avengers: Endgame المتصدر لأفضل افتتاحية على الإطلاق بعدما حقق 357 مليون دولار.

ويُعد فيلم No Way Home أيضًا أول فيلم في عصر جائحة "كورونا" يربح أكثر من 100 مليون دولار في أول ظهور محلي له، وذلك بعدما أقترب فيلم Venom: Let There Be Carnage من الوصول إلى 100 مليون دولار، ولكنه أكتفى فقط بـ 90 مليون دولار أثناء إطلاقه.

بالإضافة إلى ذلك، حقق No Way Home بالفعل أكثر من إجمالي أرباح أي فيلم آخر خلال فترة الجائحة، مَتجاوزًا فيلم "مارفل" الأخر وهو Shang-Chi and the Legend of the Ten Ringsالذي وصل إلى عائدات بلغت 224.5 مليون دولار.

تَوافد المعجبون أيضًا على دور عرض IMAX لمُشاهدة Spider-Man: No Way Home جعلته يَحصل على 36.2 مليون دولار عالميًا في سينمات IMAX، مما يجعله سادس أفضل افتتاحية لدور العرض هذه.

يُعتبر كذلك أداء No Way Home أفضل بكثير من بدايات شباك التذاكر الأمريكي المثيرة لأجزائه السابقة، حيث وصل فيلم Spider-Man: Homecoming إلى 117 مليون دولار في افتتاحيته، بينما الجزء الثاني Spider-Man: Far From Home وصل إلى 92 مليون دولار فقط بالولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11