معتز عبد الفتاح: دول هاتفت شخصية عامة لخوض الانتخابات والإطاحة بالسيسي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الدكتور معتز عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن سعادته بقيام الرئيس عبدالفتاح ، بتقديم الشكر للمهندس شريف إسماعيل، خلال افتتاح حقل ظُهر للغاز الطبيعي، اليوم الأربعاء.

وقال عبدالفتاح، خلال تقديمه برنامج «الطريق إلى الاتحادية»، عبر فضائية «ON Live»، مساء اليوم الأربعاء: «الرئيس بيقولنا خدوا بالكم من بلدكم لأني مش عارف أخد بالي منها لوحدي، الحفاظ على البلد مسئولية الجميع، والناس من حقها تعترض، لكن بطريقة لا تضر الوطن».

وعن مقصد الرئيس من عبارة «أنا مش سياسي»، أوضح عبد الفتاح: «سياسي في العُرف المصري يعني بتاع بوليتيكا، يعني بتاع كلام وبس، اللي هو يدغدغ مشاعر الناس»، لافتًا إلى مقولة شكسبير: «عقول العامة في آذانهم»، وأضاف: «الرئيس بيقول أنا مش هرغي ومش هقول كلام عشان تديني صوتك، لكن شوف إحنا كنا فين وبقينا فين وقيّم»، كما كشف عبد الفتاح أن دول معينة هاتفت شخصية عامة ليخوض الانتخابات للإطاحة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا: «قالوله خد الفلوس اللي أنت عايزها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق