اعرف فاتورة التليفون الأرضي 2018 لشهر أبريل عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاتورة التليفون الأرضي 2018 شهر أبريل سوف توفر عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات خلال الأيام القادمة وذلك لمساعدة جميع عملاء المصرية للاتصالات فالاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نشرح بعض خطوات التي توضح كيفية سداد الفاتورة خلال الوسائل المتاحة من قبل الشركة.

سداد فاتورة التليفون الأرضي 2018  شهر أبريل تتم لعملاء الشركة المصرية للاتصالات المتبعين نظام الثلاث شهور وذلك بعدما تم دفع الفاتورة الأولي خلال شهر يناير الماضي، وتتيح المصرية للاتصالات الكثير من التسهيلات لمستخدمين التليفون المنزلي من حيث سداد الفاتورة، حيث تتوفر الخدمة خلال السنترال أو خدمة فوري بجميع المحافظات والمناطق المختلفة وأيضا حاليا من خلال ماكينات أيه تي أم.

اقرأ أيضا:

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018

يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018 لشهر أبريل والأشهر السابقة من خلال الرابط الرسمي لشركة المصرية للاتصالات أو يمكن للعميل ترك رقم التليفون ورقم كود المحافظة التابع لها بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بكافة الفواتير الخاصة بكم، وتسعى دائما لتوفير خدمات متنوعة لعملائها  لذا سعت ووفرت شبكة we لخدمات المحمول  والتي تقدم عروض ممتازة على مدار السنة.

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي 2018 يرجى الدخول عبر رابط الشركة المصرية للاتصالات وكتابة المعلومات المطلوبة : كتابة رقم التليفون الخاصة بك وكتابة رقم الكود الخاص بالمحافظة التابع لها ومن ثم عرض الفواتير السابقة والحاليةَ.

ويذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تقد نظام لسداد الفاتورة للتليفون المنزلي  بشكل سنوي ” شهر يناير ” من كل عام وذلك عبر الطرق المطروحة مسبقا عبر المقال، وسوف يخضع جميع العملاء المتأخرين عن سداد فاتورة التليفون الارضي 2018  خلال الفترة المحددة  من قبل الشرطة المصرية سيتم دفع غرامة إضافية على المبلغ الأساسي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق