تأخر إقلاع 9 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد ، تأخر إقلاع 9 رحلات دولية، عن مواعيدها المقررة بجدول التشغيل، أكثر من ساعة، بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة.

 

وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن رحلة خطوط الاتحاد رقم 80 المتوجهة إلى البحرين، تأخرت بسبب ظروف التشغيل، فيما تأخرت رحلة طيران الخطوط السعودية رقم 312 المتوجهة إلى مدينة الرياض، وتأخرت رحلة الخطوط التركية رقم 695 المتجهة إلى إسطانبول، فيما تأخرت الرحلة رقم 539 المتجهة إلى الكويت بسبب ظروف التشغيل.

 

وأضافت المصادر أن رحلة الخطوط السعودية رقم 304 المتجهة إلى مدينة جدة تأخرت بسبب ظروف التشغيل والصيانة، وتأخرت رحلة الخطوط الكويتية رقم 1544 المتجهة إلى الكويت، فيما تأخرت رحلة خطوط الآتحاد رقم 658 المتجهة إلى مدينة أبو ظبي، وتأخرت رحلة طيران الأمارات رقم 926 المتجهة إلى مدينة دبي، فيما تأخرت رحلة الخطوط التونسية رقم 814 المتجهة إلى تونس. 

 

فيما غادر مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، 430 معتمرا على متن عدة رحلات للخطوط السعودية، إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، حيث حرصت سلطات المطار على تسهيل إجراءات سفر كبار السن مراعاة لحالتهم الصحية.

 

يذكر أن موسم العمرة انطلق في الأول من مارس الجارى، بعد اعتماد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، للضوابط الجديدة للعمرة بإجمالى 500 ألف تأشيرة يتم تنفيذ 400 تأشيرة خلال شهرى رجب وشعبان و100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان.

 

كما شهد مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، إلغاء إقلاع 3 رحلات للخطوط السعودية متجهة إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ورحلة على خطوط "إير فرنس" متجهة إلى مدينة باريس وذلك لقلة عدد الركاب، وعدم جدواها اقتصاديا، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر ركاب الرحلات الملغاة على متن رحلات أخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق