نقيب الصحفيين: لن نقبل بالتقليل من كرامة الصحفى فى دراما رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أنه ليس ضد أن يتم تجسيد شخصية الصحفيين ورؤساء التحرير فى الأعمال الدرامية المقرر عرضها فى شهر رمضان الكريم، مضيفا أنه يؤيد أن تكون هناك أعمال تجسد حياة الصحفيين باعتبار أنهم جزء حى من المجتمع.

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه من المهم أن يشارك الصحفيين فى الحياة الفنية و الدرامية مثل باقى فئات المجتمع، متمنيا أن يكون هناك تقديم موضوعى لشخصية الصحفيين فى الأعمال الدرامية .

وتابع نقيب الصحفيين:"اذا كان هناك نواحى سلبية لدى بعض الشخصيات، فهناك الأغلبية الكاسحة من الزملاء الإيجابيين الذين يقدمون أدوارا هامة فى المجتمع، وستظل الصحافة مهنة تنوير، والصحفيون أحيانا يدفعون ضريبة لأرائهم ويعيشون فى معاناة شديدة و لكن لن يقبلوا بشئ خاطئ، رجائى أن يكون هناك رؤية موضوعية فى تناول شخصية الصحفى فى الأعمال الدرامية، لسنا ملائكة ".

وشدد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين على أنه لن يستطيع أحد أن يمس من كرامة الصحفيين، متابعا:"كرامة الصحفى خط أحمر ومن يمسها لن يجد منا إلا كل ماهو عنيف ضده، أنا مع النقد و لكن النقد البناء ".

يذكر أن، الفنان عادل إمام يجسد شخصية صحفى فى مسلسل "عوالم خفية" المقرر عرضه فى رمضان المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق