هنا رابط بوابة الحج المصرية الموحدة – ننشر نتيجة الحج السياحي 2018 ظهر اليوم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم رابط بوابة الحج الموحدة للاستعلام عن نتيجة الحج السياحي 2018 لمحافظات مصر، حيث ستجرى قرعة الحج اليوم الأحد 6 مايو لجميع محافظات مصر وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وسنوفرها لكم أعزائي زوار موقع نجوم مصر الإلكتروني، وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين في حج القرعة عبر بوابة حج القرعة ومن المحتمل أن يعلن موقع وزارة الداخلية  أيضاً عن النتائج.

خطوات الحصول على نتيجة الحج السياحي

يمكن للجميع الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي عبر التوجه لرابط موقع بوابة الحج الإلكترونية على الأنترنت من هنا، ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة من المتقدم، وهي الرقم القومي، ورقم المصنع، ومن ثم الضغط على بحث لمعرفة ما إذا كان أسمك قد تم شموله في القرعة لتكون أحد الحجاج المسافرين لبيت الله أم لا.

أسماء الفائزين في الحج السياحي

من المتوقع أن يظهر أسماء الفائزين في السفر إلي الحج السياحي اليوم الأحد الموافق السادس من شهر مايو 2018، حيث ستعلن وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط عن نتيجة الحج  السياحي في جميع محافظات مصر خلال حفل بمقر الوزارة في تمام الساعة 12 ظهر اليوم.

ما هو رقم المصنع

رقم المصنع، هو رقم مكتوب أسفل الصورة الشخصية في بطاقة الرقم القومي، يبدأ بحرفين من اللغة الإنجليزية في بدايته، وهو الرقم الذي تطلبه وزارة الداخلية المصرية لمعرفة نتيجة الحج السياحي بالإضافة للرقم القومي، وذلك لمنع التزوير والفساد الإداري الذي قد ينتج عن عمليات إجراء القرعة وتفادي ذلك.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق