عمرو أديب ساخرًا من الجاسوس القطرى فى اليمن: "يا ناس يا عسل محسن وصل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامى عمرو أديب، على واقعة القبض على الجاسوس القطرى، الضابط القطرى محسن صالح، أثناء خروجه من اليمن، قائلًا: "مش دى القضية، بس دلوقتى لما يتمسك من عندك جاسوس يا تسكت أو تقول حاجة ذات بال".

 

وسخر أديب، خلال برنامجه "كل يوم"، والمذاع عبر فضائية ON E""، قائلًا: "أنه عند السؤال عن سبب زيارة محسن صالح لليمن، فكانت الإجابة أنه سافر ليحضر عسل، متابعًا: وعند سؤالهم لماذا يحضره من اليمن فأجابوا: هو أنتوا مش عارفين "العسل الحضرمى، وأنه اخترق الحصار ليحضر لشعبة عسل، ويا ناس ياعسل محسن وصل".

 

وأوضح أديب، أنه عند سماعه الخبر لأول مرة، تساءل عن جنسيته الأصلية، قائلًا: "أنا بحب أقف عند حاجات غريبة جدًا، لأنى أول مرة أسمع عن جاسوس قطرى، بسبب أنهم لا يملكون القوة البشرية لإفراز جواسيس، فللأسف طلع يمنى ويحمل جواز سفر قطرى، واللى أنا بقوله ده موثق ببيانات صادرة عن قطر".

 

واختتم أديب، قائلًا: "الجهاز مش شغال كويس، فطلع محسن صالح، أول ضابط مخابرات فى العالم، تسمى عمليته بـ"العملية عسل، وأول ضابط مخابرات قطر أرسلته ليأتى لها بعسل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق