ديل بييرو من قلب القاهرة: مصر تاريخ عظيم ولديها ثقافة مهمة فى الغاية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النجم الإيطالى أليساندرو ديل بييرو، قائد فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا الأسبق، بمدينة شرم الشيخ، التى قضى فيها وقتا ممتعا خلال زيارته إلى مصر للمشاركة فى إحدى الحملات العالية لمحاربة فيروس سى،  مقدما فى الوقت نفسه التهنئة إلى محمد صلاح على فوزه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى.

 

وأضاف ديل بييرو، خلال لقاء تليفزيونى مسجل مع خيرى رمضان عبر القناة الأولى: "شكرا جزيلاً.. ليست تلك المرة التى أزور فيها مصر ولكنى زرتها منذ عشرون عاما، مصر ولكنها المرة الأولى لى فى القاهرة".

 

وأشار: "زرت شرم الشيخ، وهى مكان ساحر للغاية، وكان رائعا".

 

وتابع: "حتى تلك اللحظة لم أزر مكان فى القاهرة، حيث أننى جئت بالأمس، اتطلع إلى زيارة ومعرفة تلك المدينة العريقة، والعديد من الشخصيات، والتعرف على الشخصيات وأن أعيش بعينى واستكشف القاهرة، أن مصر تاريخ وعظيم ولديها ثقافة مهمة للغاية، وأنا سعيد للوجود فى ذلك المكان العظيم الملئ بالتاريخ، وأنا شغوف بمشاهدة تلك المدينة الرائعة واستكشفها بعينى".

 

استطرد: "أتوقع أن يعرفنى الكثيرون، وذلك شئ ألمسه فى ذلك البلد، عن ذلك البلد مرتبط كثير فى كرة القدم، وأنا سعيد وأقدم كل التهنئة إلى محمد صلاح الذى توج بالنصر، وأنا كنت دائما لدى عشاق فى مصر والكثيرون يتابعونى".

 

واستكمل: "أول شخص كنت أعرفه من مصر عندما وصلت إلى تورينو كان شخص مصريا وكان لديه محل بيتزا هناك وحتى تلك اللحظة لدى صداقة كبيرة به".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق