اسعار العمرة 2018 طيران وبحري وبري موسم شهر رمضان وشعبان وبرامج الحج الجديدة بعد الارتفاع الكبير

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على أسعار عمرة رمضان 2018، والتي تتنافس شركات السياحية لتقديم أفضل عروض العمرة من محافظات القاهرة والإسكندرية وغيرها، حسب نوعية الفنادق، حيث يشمل سعر رحلة العمرة الانتقالات الداخلية وفندق الإقامة.

اسعار عمرة رمضان 2018

وتقدم شركات السياحة مجموعة من برامج العمرة التي تختلف من حيث فندق الإقامة، إلا أن متوسط سعر عمرة رمضان طيران جوي تتراوح ما بين 8 إاى 25 ألف جنية مصري، أما عمرة رمضان بري تترواح أسعارها بين 6500 جنية إلى 7000 جنية، أما سعر عمرة رمضان بحري “باخرات” تترواح بين 7000 جنيه إلى 7500 جنيه مصري، وتقدم العديد من المواقع السياحية عروض خاصة بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية.

اسعار تذاكر طيران عمرة رمضان

تصل تذكرة طيران العمرة 2018 من مصر للسعودية في بعض الشركات إلى 10 ألاف جنية مصري شاملة الذهاب والعودة، وذلك بارتفاع يصل لحدود 15 بالمئة عن أسعار طيران العام الماضي لنفس الموسم، وبخصوص برامج العمرة تبدأ من 720 ريال سعودي “3،5 ألاف جنية مصري” وتصل إلى 10 و500 ألف ريال ، أي قرابة “50 ألف جنية مصري” للشريحة الأولى.

الاوراق المطلوبة لعمرة رمضان 2018

قبل السفر للسعودية لأداء عمرة رمضان يلزم تقديم الأوراق التالية :

  • 3 صورة ملونة حديثة بخلفية بيضاء
  • جواز سفر صالح لثماني شهور قادمة، أو في حال عدم وجوده يمكن ارفاق صورة ضوئية للرقم القومي.
  • وجود مرافق للأقل من 18 عام
  • وجود محرم للنساء أقل من 45 عام.

وتقدم وزارة السياحة المصرية مجموعة من برامج العمرة الأقتصادية بأسعار أقل نسبياً من العمرة السياحية، وذلك من أجل تاحة الفرصة للجميع لأداء العمرة.

وكما يلاحظ أن هناك زيادة واضحة بين أسعار العام الماضي وهذا العام، وتلك الزيادة ترجع نتيجة التطورات الاقتصادية التي شهدتها الممكلة العربية السعودية، والتي فرضت مجموعة من الضرائب المضافة على بعض السلع ورفع مصادر الطاقة

وبدأت شركات السياحة في فتح باب الحجز لعمرة شهر رمضان منذ الآن، وسط ارتفاع كبير عن أسعار العمرة في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق