رئيس «بناء مصر» يشارك بمؤتمر التصنيع الدولي.. ويستعرض غدًا نماذج المبادرة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك سيد شريف، مؤسس مبادرة بناء مصر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الدولى للتصنيع والتنمية المستدامة تحت عنوان "التصنيع والتنمية المستدامة" والذى يعقد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بمقر المعهد بمدينة نصر.

شارك في المؤتمر الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، دكتور علاء زهران، رئيس معهد التخطيط القومى، وجودة عبد الخالق، وزير التموين السابق، 

وقال "شريف"، في بيان له، إن الأوراق البحثية التي شهدتها جلسات اليوم الأول مبشرة وتشير إلى أن مصر تمتلك كافة المقومات التى تجعلها فى مصاف الدول المتقدمة صناعيًا، بالإضافة إلى أنها كانت محط استحسان جميع ممثلين الدول المشاركة، والخبراء والمتخصصين إلى جانب العديد من المنظمات الدولية والإقليمية ذات الصلة بقضايا التصنيع والتنمية المستدامة.

وأشار مؤسس المبادرة، إلى أن هذه المؤتمرات نافذة قوية لاستعراض المقومات المصرية والأوراق البحثية وقدرتها على التصنيع والنهوض بجانب جذب الكثير من الاستثمارات فى هذا المجال ومحاكاة التجارب المتقدمة التى ساهمت فى النهوض ببلادها وعلى رأسها الصين وبكين واليابان.

وأضاف البيان، أنه من المقرر أن تستعرض المبادرة غدًا بالجلسة الختامية للمؤتمر، أحد مشروعاتها الناجحة والمتميزة التى تتبناها والتى حققت نجاحًا ملموسًا خلال فترات قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق