كأس مصر | الالومنيوم يفوز علي المراغة بثنائية ويتاهل للتمهيدي الرابع

كأس مصر | الالومنيوم يفوز علي المراغة بثنائية ويتاهل للتمهيدي الرابع
كأس مصر | الالومنيوم يفوز علي المراغة بثنائية ويتاهل للتمهيدي الرابع

فاز فريق نادي الالومنيوم ، علي نظيره فريق ناديي المراغة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب الاول، ضمن مواجهات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كاس مصر.

تقدم الالومنيوم عن طريق كيرلس ماهر مهاجم الفريق، ثم عزز فاروق خالد النتيجة باحرازع الهدف الثاني، لاينتهي اللقاء بفوز الالومنيوم بثنائية نظيفة تؤهله للدور التمهيدي الرابع في بطولة كأس مصر.

يذكر ان فريق الألومنيوم تأهل للدور التمهيدي الثالث لبطولة كاس مصر، بعد فوزه علي فريق اهلي المنشأة بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بملعب الاول.

فيما جاء صعود فريق نادي المراغة، علي حساب نادي المدينة المنورة، بعد اقصائه من الدور التمهيدي الثاني بثلاثين مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من لؤي وائل بعد انتقاله للمستشفى بسبب فقدانه للوعيالسبت 20/أبريل/2024 - 12:15 ص لؤي وائل, أكد لؤي وائل لاعب المقاولون العرب، أنه يشعر بتحسن الآن بعد فقدان الوعي نحو ٤٠ دقيقة. ووجه لؤي وائل الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بعد اتصاله هاتفيا به للاطمئنان على حالته، كما وجه الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة بلدية المحلة للوقوف بجانبه. وتابع لؤي وائل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر