نتيجة قرعة الحج السياحي 2018-1439 بالرقم القومي عبر موقع وزارة السياحة المصرية mot.hajj.gov.eg

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة الأستاذ مجدي شلبي بأن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018-1439 سوف يتم الإعلان عنها يوم الأحد الموافق 6 مايو وذلك من خلال حفل كبير سوف يقوم بإحدى فنادق القاهرة وبحضور مجموعة كبيرة من القيادات وأيضا من المتقدمين للقرعة، وسوف يتم إجراء قرعة الحج السياحي عن طريقة منظومة إلكترونية لضمان الشفافية لجميع المتقدمين بكافة محافظات الجمهورية.

قرعة الحج السياحي 2018

قام ما يزيد عن 120 ألف مواطن بالتقدم لقرعة الحج السياحي 2018/1439 وذلك من خلال تسجيل المواطن عبر شركات السياحة المختلفة، حيث هناك أربع مستويات للحج السياحي تتمثل خمس نجوم وأربع نجوم وإقتصادي وبري، كما نوهت اللجنة علي جميع المواطنيين بضرورة عدم التسجيل في أكثر من شركة، كما أضافت بأن المتقدم يجب أن يقوم بدفع مبلغ جدير الحجز، وذلك من خلال دقع مبلغ مالي عبر الحساب المخصص بقرعة الحج السياحي ببنك مصر.

وتختلف قيمة هذا المبلغ حسب المستوى المسجل به المواطن، فرسوم مستوى الخمس نجوم 20 ألف جنيه، ورسوم مستوى الأربع نجوم 15 ألف جنيه، أما رسوم الإقتصادي 10 آلاف جنيه، على أن يستكمل المتقدم قيمة الرسوم فور فوزه بقرعة الحج السياحي، وإذا لم يحالفه الحظ سوف يسترد قيمة مبلغ الرسوم بالكامل من خلال حوالة يتم صرفها من خلال بنك مصر.نتيجة-قرعة-الحج-السياحي-2018

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

سوف يتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 من خلال رابط رسمي، وذلك حتى يتمكن جميع المتقدمين من الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول عبر الرابط وكتابة الرقم القومي الخاص به.

من المنتظر أن يتم إقامة الحفل الخاص بإجراء القرعة الإلكترونية للحج السياحي 2018 خلال الساعة القادمة، وسوف نتابع معكم فاعليات الحفل.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للحج والعمرة المصرية قد أشارت أنه لن يتم قبول أي مواطن قد سبق وقدم في قرعة حج وزارة الداخلية أو حج الجمعيات الأهلية، وذلك لضرورة الإلتزام بالقوانيين التي سبق وحددتها اللجنة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق