مسلسل أبو عمر المصري مع النجم أحمد عز فقط في رمضان على قناة on دراما

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض النجم أحمد عز المنافسات الدرامية خلال شهر رمضان 2018، بمسلسلة الجديد الذي يحمل عنوان أبو عمر المصري حيث اهتم النجم أحمد عز باختيار مسلسلة بعناية فائقة ليعود للدراما الرمضانية بعد غياب عدة سنوات بمسلسل درامي روائي مثير وشيق.

فريق عمل مسلسل أبو عمر المصري للنجم أحمد عز

النجم الشاب أحمد عز يعود بعد غياب دام لسنوات بمسلسلة الجديد أبو عمر المصري الذي يحمل الكثير من المغامرات المثيرة الشيقة، ويشاركه بطولة المسلسل منذر رياحنة، فتحي عبد الوهاب، سناء شافع، أحمد العوضي، عارفة عبد الرسول، محمد سلام، دينا الشربيني، صبري فواز، أروى جودة، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، محمد الشرنوبي، عباس أبو الحسن، محمد على رزق، نادية كوندة، أشرف زكي.

التأليف للكاتب: عز الدين شكري فشير، حيث أن المسلسل تم اقتباسه من روايتين للمؤلف عز الدين شكري.

سيناريو وحوار: المؤلفة مريم نعوم.

الإنتاج : طارق الجنايني .

الإخراج : أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل أبو عمر المصري

يحمل مسلسل أبو عمر المصري جو درامي تشويقي مما يجعل المسلسل مختلف عن باقي المسلسلات الرمضانية الأخرى، حيث تدور أحداث المسلسل حول مراحل تجنيد الشباب في الجماعات الإرهابية، الذين يحملون فكر متطرف إجرامي لقتل الأبرياء وتحريم الأشياء، حيث يمر المسلسل بعدة محطات في حياة بطل المسلسل أحمد عز.

فتبدأ قصة المسلسل في المحطة الأولى، بمحامي شاب مصري هو فخر الدين الدور الذي يجسده النجم أحمد عز، حيث يحب الناس ويدافع عن الغلابة ويحاول إيجاد حلول لمشكلاتهم.

قيام فخر الدين مع عدد من أصدقائه المحاميين الجدد بتشكيل تنظيم للدفاع عن المحتاجين البسطاء، ومحاولة إيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين بشكل بسيط للتخفيف عنهم عبء الحياة، حالمين بتطبيق العدل والمساواة في المجتمع.

آثار هذا التنظيم غضب أحد الأجهزة الأمنية بالدولة، وحاولت إيجاد وسيلة قانونية لكي توقف نشاط هؤلاء الشباب، ولكن لم تجد وسيلة غير القيام بخمد هذا التنظيم عن طريق تصفية أعضائه. ولكن البطل فخر الدين يستطيع النجاة من محاولة اغتياله، ولكن يقتل ابن خالته (عيسى).  ثم ينجح فخر الدين في الهروب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته، لتبدأ المحطة الثانية بحياة فخر الدين. حيث يلتقي فخر الدين بمحبوبته القديمة التي تنجب له ابنه الوحيد (عمر) ثم تموت وهي تنجبه.

تبدأ المحطة الثالثة، حيث يقرر (فخرالدين) أن ينتقل ومعه طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى مكانة مهمة في أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وهو ينتظر العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

المحطة الأخيرة في المسلسل هي تحول فخر الدين إلى الفكر الإرهابي المتطرف، وانتقاله للإقامة في إحدى المعسكرات تدريب المجاهدين في أفغانستان ويصبح “قناصا”.

القنوات العارضة لمسلسل أحمد عز أبو عمر المصري رمضان 2018

تقوم قناة ON E، قناة ON دراما بعرض مسلسل أو عمر المصري بشكل حصري عبر شاشتها الفضائية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق