مواعيد مسلسل عزوتي مع النجمة إلهام الفضالة على قناة mbc1

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ في الآونة الأخيرة انتاج مسلسلات بعيداً عن الموسم الرمضاني، نظراً للتزاحم الكبير بين المسلسلات المختلفة خلال الشهر الفضيل، فلجأت بعض المسلسلات إلى العرض بعيد عن شهر رمضان، لتحظى بفرصة أكبر لتحقيق نسب مشاهدة عالية، ومن هذه المسلسلات مسلسل عزوتي الذي يتم عرضه الأول حصرياً على قناة mbc1، وهو مسلسل كويتي خليجي بدأت أولى حلقاته يوم الأحد 8/4/2018.

مواعيد عرض حلقات مسلسل عزوتي

يُعرض مسلسل عزوتي على قناة mbc1 كما ذكرنا، يتم عرض حلقات المسلسل طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، فالعرض الأول للحلقة يكون في الساعة السادسة مساءاً، والإعادة الأولى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية الساعة السابعة والنصف في صباح اليوم التالي، أما الإعادة الثالثة فتكون في الساعة الثانية من ظهر اليوم التالي.

فريق عمل مسلسل عزوتي

مسلسل عزوتي من تأليف مريم القلاف، وتنتج المسلسل شركة المجموعة الفنية، ويخرجه المخرج المتميز مناف عبدال، وتقوم ببطولة المسلسل الفنانة إلهام الفضالة.

ويشاركها البطولة الفنان خالد أمين، والفنانة فاطمة الصفي، ومنال الجار الله، وحلا، وفرح الصراف، ولطيفة المجرن، وفهد الصالح، وفهد باسم، وجنى الفيلكاوي، وغرور صفر، وأمل محمد.

قصة مسلسل عزوتي

من المعروف أن قصة المسلسل مأخوذة من رواية “فتاة المقهى” للكاتبة مريم القلاف، والتي صرحت بأن قصة المسلسل مأخوذة عن قصة واقعية ، ويناقش مسلسل “عزوتي” العديد من القضايا الاجتماعية.

فتدور الأحداث في المسلسل في إطار اجتماعي درامي، فيعرض المسلسل للعلاقات المترابطة بين أفراد الأسرة والأصدقاء والأهل، فيدور المسلسل حول شخصية أب لا يهتم بأبنائه ويهملهم.

ويؤدي عدم إحساسه بالمسؤلية إلى تشتيت الأسرة ووقوع أفرادها في بعض المشكلات، وتقوم الفنانة إلهام الفضالة بدور فتاة في متوسط العمر وتمتلك مشروعاً نسائياً.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق