“غدا “ننشر أسماء الفائزين نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 كل المحافظات عبر رابط موقع وزارة السياحة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة السياحة سوف تصرح عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 يوم الأحد الموافق 6 مايو بحضور السيدة رانيا المشاط وأشرف شيحة وإعلان أسماء الحجاج الفائزين  قرعة حج وزارة السياحة 2018 والبالغ عددهم63 ألف حاج مستوفي الشروط  مساء الأحد  وفقا للقرعة العشوائية وسوف تتقدم أول فوج من الفائزين بالحج خلال الفترة المحددة من قبل وزارة السياحة.

سوف يتم إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 الأهلية محافظات محافظة الشرقية ام أولجيزة والفيوم والشرقية البحيرة والغبرية وأسيوط المنيا وسوهاج الأقصر أسوان المنوفية الدقهلية القليوبية اليوم 6 مايو خلال رابط موقع البوابة الإلكترونية للحج المصرية والبوابة الموحدة باستخدام الرقم القومي والتمكن من معرفة أسماء الحجاج الفائزين بكل محافظة من محافظات مصر.

مع العلم أنه تم الإعلان مسبقا عن نتائج كل من وزارة التضامن و وزارة الداخلية التي نشرت قائمة أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 لجميع محافظات مصر على مدار الأيام القادمة ما بين 13 مارس وحتى 19 مارس وذلك حتى يتمكن جميع الحجاج من الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 برقم البطاقة ورقم المصنع اليوم الخميس لمحافظات المنيا والغربية والإسكندرية وقنا والإسماعيليلة، ولقد تمكنت  بعض المحافظات أمس من معرفة أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2018 محافظة أسيوط و الأقصر والمنوفية والبحيرة وبورسعيد وذلك من خلال مديريات الأمن الخاص بالمحافظات.

أقرا أيضا:

ولقد طال انتظار الحجاج اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2018 جميع محافظات مصر خلال الأيام القادمة، مترقبين لحظة التقرب إلى الله عز وجل وزيارة بيته الكريم والطواف حول الكعبة، ويجدر الإشارة أن تم الانتهاء من إجراءات التسجيل بقرعة الحج 2018 خلال الأسبوع الماضي وبدأ هذا الأسبوع 13مارس بظهور نتيجة قرعة الحج 2018 لبعض المحافظات.

نتيجة قرعة الحج والجمعيات 2018 مصر

ننشر لجميع الحجاج المترقبين لحظة ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 مصر والروابط الرسمية التي تمكن الجميع من الاستعلام برقم البطاقة، ولكن سوف يتوجب على جميع الحجاج الراغبين في حضور لحظة إجراء قرعة الحج 2018 الذهاب إلى مديريات الأمن الخاصة بالمحافظات التابعة لهم ومعرفة أسماء الحجاج الفائزين لعام 2018 وسط فرحة جماعية.

ولقد بلغ عدد الحجاج لهذا العام والفائزين بقرعة الحج 2018 حوالى 87 ألف حاج على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وكانت من أهم شروط القبول بقرعة الحج 2018 أن يكون المتقدم مصري الجنسية ويجب تواجد محرم لسيدات ماعدا سيدات فوق سن 45 عام.

اطلع على:

وسوف ينطلق أول رحلة سياحية لأداء فريضة الحج 2018 خلال النصف الأول من شهر ذي القعدة القادم خلال وسائل النقل المحددة من قبل وزارة الداخلية بالتناسق مع وزارة السياحة ونتمنى حج مقبول لجميع الفائزين مع الدعاء للأمة الإسلامية.

  • يوم الثلاثاء 13 مارس، سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات الوادي الجديد، دمياط، أمن أسوان، أمن جنوب سيناء، كفر الشيخ.
  • يوم الأربعاء 14 مارس،  سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات أمن الأقصر، أسيوط، بورسعيد، المنوفية، البحيرة
  • يوم الخميس 15 مارس، سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات أمن محافظات قنا، الإسماعيلية، الغربية، الإسكندرية
  • يوم السبت 17 مارس، سوف تبدأ قرعة الحج  في مديريات أمن محافظات سوهاج، بني سويف، الدقهلية، مطروح، السويس.
  • يوم الأحد 18 مارس، قرعة الحج سوف تتم  في محافظات البحر الأحمر، الفيوم، الجيزة، الشرقية.
  • يوم الاثنين 19 مارس، قرعة الحج سوف تتم في مديريات أمن محافظات القاهرة، شمال سيناء، القليوبية.

خلال ساعات اليوم الخميس 15 مارس سيتم ظهور نتيجة قرعة الحج 2018 عبر مديريات الأمن محافظات قنا والمنيا والأسماعيلية والأسكندرية والغربية وسوف تدخل الفرحة في قلوب جميع الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2018-1439 في المحافظات التي سيتم الإعلان عنها اليوم من خلال وزارة الداخلية وبوابة الحج الإلكترونية.

بوابة الحج الإلكترونية المصرية

سوف يوفر بوابة الحج الإلكترونية خاصية الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 لجميع محافظات الجمهورية وفقا لتاريخ المدونة من الجدول أعلاه ومعرفة أسماء الحجاج الفائزين بالرقم القومي المدون بالبطاقة الشخصية المكون من 14 رقما ورقم المصنع المتواجد أسفل البطاقة.

وندعو لجميع الحجاج المتقدمين القبول بنتيجة قرعة الحج 2018 والاستعداد لأداء فريضة الحج لهذا العام والتحضر للمرافق الذي سوف يتواجد معه خلال فريصة الحج، تتيح البوابة الإلكترونية للحج خاصية الاستعلام على مدار الفترة المتاحة للظهور نتيجة قرعة الحج 2018 جميع المحافظات.

يجب على الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2018 الإطلاع على شروط الواجب توافرها بالمرافق للحاج، وقد تمر الساعات القادمة بشكل بطئ على الحجاج المنتظرين إعلان نتائج قرعة الحج 2018 لبقية المحافظات التي لم تظهر بعد على البوابة الموحدة.

418 عدد الحجاج الفائزين من محافظة سوهاج

وبلغت حصص المراكز والأقسام كالتالى: قسم جرجا 10، وقسم أول سوهاج 30، وقسم ثان سوهاج 31، ومركز طهطا 22، ومركز أخميم والكوثر 36، ومركز البلينا 32، ومركز العسيرات 15، ومركز المراغة 25، ومركز المنشأة 20، ومركز جرجا 19، ومركز جهينة 26، ومركز دار السلام 8، ومركز ساقلته 14، ومركز سوهاج ومركز شندويل 51، ومركز طما 13، وقسم طهطا 19.

غدا سيتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2018 يوم الأحد 18 مارس لمحافظات الجيزة والشرقية والفيوم والبحر الأحمر عبر مديريات الأمن بالمحافظات واختيار الأسماء بشكل عشوائي، وقام السيد مدير الأمن بطلب تجهيز تأشيرة الحج من جميع الحجاج الفائزين ” تأشيرة قرعة الحج الدعاء لمصر والأوراق المطلوبة.

حفل ختام إعلان أسماء الفائزين نتيجة قرعة الحج 2018 وزارة الداخلية لمحافظات القاهرة بجميع مراكزها  ويتبعها محافظة  القليوبية وشمال سيناء:

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق