«دراما الأعلى للإعلام»: إرسال معايير الدراما إلى رؤساء القنوات التليفزيونية والإذاعية قبل رمضان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنها استعرضت في اجتماعها ، اليوم السبت ، قرار المجلس بإصدار معايير الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على الشاشات وإذاعتها على المحطات الإذاعية، لافتة إلى أنه سيتم إرسال نسخة من هذه المعايير إلى رؤساء القنوات التليفزيونية والإذاعية قبل حلول شهر رمضان.

وعقدت لجنة الدراما اجتماعًا اليوم السبت برئاسة المخرج محمد فاضل رئيس اللجنة، وحضور مجدي لاشين عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والناقدة خيرية البشلاوي، ونبيل الجوهري سكرتير نقيب المهن السينمائية، والسيناريست هاني كمال، أعضاء لجنة الدراما وذلك بمقر المجلس بماسبيرو.

كما قامت اللجنة، خلال الاجتماع، بعرض الأبحاث التي كانت قد كلفت بها المكتب الفني بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والخاصة بدراسة عرض الإعلانات في الأعمال الدرامية، واتفقت اللجنة على الاسترشاد بهذه الأبحاث في وضع المعيار المناسب للإعلانات في الدراما المصرية، ورفع توصية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإصدار القرارات اللازمة في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق