وزير الكهرباء: رئيس الوزراء لديه عداد مدفوع مقدما.. ولا استثناءات أو وسائط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بوجود مشكلات فى التحصيل والقراءات، لافتا إلى أن هناك حوالى 10 آلاف قارئ و10 آلاف محصل، وأنه يحتاج إلى مضاعفة هذا العدد، وأنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات لقراءة العدادات.

 

وأضاف وزير الكهرباء أنه تم التعاقد مع الشركة حتى لا يتم تعيين محصلين وقراء جدد، فى ظل توجه الوزارة لتغيير العدادات الحالية بالعدادت المدفوعة مقدما، قائلا: "وزراء ورئيس الوزراء لديهم عدادات مدفوعة مقدما".

 

وشدد وزير الكهرباء على أنه لا استثناءات فى تركيب العدادات الكودية الجديدة، موجها حديثه لأحد النواب: "ولو جبتلى 100 واسطة لن أقبل إلا بتركيب العدادات الكودية، وأنا أتلقى مكالمات على هاتفى الشخصى بشأن انقطاع الكهرباء ومشكلات فى القراءة ونتابع الشكاوى".

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة المنعقد الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، لمناقشة مشروع موازنة القطاع للسنة المالية 2018/2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق