نتائج قرعة الحج السياحي 2018 بوابة وزارة السياحية بالرقم القومي مساء الأحد 6 مايو وأسماء الفائزين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد بوابة الحج السياحية للإعلان عن أسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج السياحي 2018 خلال الساعات القادمة وحيث يبحث حوالي 120 ألف شخص عن فرصة الفوز بنتائج قرعة الحج 2018 التابعة لوزارة السياحة، ونظرا لأن 36 ألف مواطن سوف يحصلون على تأشيرة الحج عبر بوابة الحج الموحدة الإلكترونية بالرقم القومي ورقم المصنع.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، يسعى العديد من المواطنين للسفر إلى الأرض المقدسة وإقامة الشعائر الدينية والتقرب إلى الله عز وجل وسوف تقيم وزارة السياحة حفل نتائج قرعة الحج 2018 خلال ساعات نهاية يوم الأحد 6 مايو، يتمكن الجميع من معرفة أسماء الفائزين بقرعة الحج 2018 وزارة السياحة مع بعض النقاط التي توضحها السيدة وزيرة السياحة.

أقرا أيضا:

نتائج قرعة الحج السياحي 2018

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي ورقم المصنع أو يمكن للجميع حضور حفل إجراء القرعة العلنية للحج ومعرفة من هم ال 36 ألف من الحجاج الفائزين بالحج السياحي لعام 2018، وتعلن أيضا عن أسعار الحج السياحي مع العلم الأسعار المطروحة غير شاملة لتذاكر الطيران.

في حال ظهور نتائج قرعة الحج 2018 الخاصة بوزارة السياحة يتمكن الجميع من الدخول عبر رابط بوابة الحج الموحدة الإلكترونية والاستعلام عن أسماء الحجاج الفائزين بالرقم القومي ورقم المصنع، ولن يطول الأمر كثيرا على تلك اللحظة وسوف نتابع معكم كافة الأخبار والمقر الرسمي لإقامة القرعة العلنية و يمكن لمتابعينا تسجيل البيانات من الرقم القومي ورقم المصنع بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق