التعليم: سؤال "برقية الوزير" ليس سياسيًا وواضع الامتحان ليس مخطئًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أنه بالنسبة لامتحان اللغة العربية الخاص بطلاب الصف الاول الثانوي بإدارة المنتزه بالإسكندرية ، والذي طالب فيه واضع الامتحان بكتابة برقية تناشد وزير التربية والتعليم بالاستمرار فى تطوير التعليم ، فإن الوزارة ترى أن هذا السؤال لا يعتبر من الاسئلة السياسية المحظور وضعها في الامتحان.

وقال حجازي فى تصريحات صحفية له اليوم ، أن واضع هذا الامتحان إلتزم بمواصفات الورقة الامتحانية ، وبالتالي فإن الوزارة ترى أنه لا يوجد أي داع لإحالته للتحقيق بسبب هذا السؤال.

جدير بالذكر أن عددا من أولياء الامور كانوا قد تداولوا صورة الامتحان المذكور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وعبروا عن استيائهم الشديد من هذا السؤال، مؤكدين أن واضع الامتحان استغل الامتحان في مجاملة الوزير من أجل الحصول على ترقية، دون مراعاة لحالة الجدل والاختلاف والتحفظات التي عبر عنها الرأي العام بشأن الخطة التي أعلنها الوزير لتطوير التعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق