وزير التعليم يعتمد نتيجة امتحانات الثانوية للمصريين بالسودان بنسبة نجاح 53.2%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، بأن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اعتمد صباح اليوم السبت الموافق 5/5/2018 نتيجة امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2017/2018، لطلاب البعثة المصرية بالسودان، التى تنظمها وتشرف عليها الوزارة.

  

وفى ذات السياق صرح  الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام والمشرف العام على الامتحان أن نسبة النجاح بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب البعثة المصرية بالسودان للعام الدراسي الحالي 2018 قد بلغت (53,2%) وأن نتيجة الامتحان قد جاءت على النحو التالى: عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الدور الأول (208) طالب/ طالبة عدد الطلاب الذين تغيبوا عن أداء الامتحانات (3) طلاب، عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات (205) طالب/ طالبة، عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحان بنجاح (108) طالب/ طالبة. عدد طلاب الدور الثاني (50) طالب/ طالبة. عدد الطلاب الراسبين (45) طالب/ طالبة.

 

وأكد حجازى على أن امتحانات الدور الثانى لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب البعثة المصرية بالسودان للعام الدراسى الحالى ستبدأ، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 7/7/2018، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 14/7/2018. 

 


 جدول امتحانات الدور الثانى للطلبة المصريين فى السودان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق