أخبار عاجلة

الأوقاف توزع 15 طنا من لحوم الأضاحى 4 محافظات اليوم

الأوقاف توزع 15 طنا من لحوم الأضاحى 4 محافظات اليوم
الأوقاف توزع 15 طنا من لحوم الأضاحى 4 محافظات اليوم

توزع وزارة الأوقاف، فى محافظات "الإسكندرية- الفيوم- أسيوط- الجيزة"، 15 طنا من لحوم الأضاحى اليوم، وذلك في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف ومن خلال مشروع أضاحي الأوقاف.

وأوضحت وزارة الأوقاف أنه سيتم توزيع اللحوم على المستحقين فى المحافظات، بواقع 4 أطنان لكل من محافظات "الإسكندرية- الفيوم- أسيوط" و3 أطنان لمحافظة الجيزة ، وذلك للأسبوع العاشر من بدء مرحلة التوزيع.

وأكدت الوزارة أنه بذلك يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 1080 طنًّا من اللحوم بمحافظات: "لقاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح".

وجددت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف، تنبيهاتها على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله، في أن اختصنا بخدمتهم، بالإضافة إلى عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية