اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

مجدي طلبة: عنصر هام سيفقده المنتخب الوطني في مونديال روسيا (فيديو)

كشف مجدي طلبة، نجم ناديي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، عن عنصر هام سيفتقده المنتخب الوطني، خلال مشاركته في كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد «طلبة» لبرنامج «المدرج»، على قناة «دي.إم.سي سبورت»، مساء أمس الأحد أن المنتخب سيفتقد لعنصر الغموض والمفاجأة في مونديال روسيا.

وقال «طلبة»: «الجيل الحالي للمنتخب الوطني مكشوف للجميع، عن مشاركتنا الماضية في كأس العالم».

وتابع: «عندما لعبنا في كأس العالم الماضية، أمام كل من أيرلندا وهولندا وانجلترا، كانوا يقومون، إذا رغبوا في تحليل أداءنا، بمراجعة أخر مباراتين لنا بتصفيات البطولة، أو بعض المباريات الودية التي شاركنا فيها، وهو ما لم يكن كافيًا لتحليل أداءنا بالشكل الكافي، في حين أننا كنا نعلم كل شئ عنهم».

وأردف: «أما الأن، فالعالم كله يشاهد محمد صلاح وحجازي ورمضان صبحي والنني والمحمدي، وبالتالي أصبحنا مكشوفين أمام كل المنتخبات الأخرى، ما يسهل لهم عملية تحليل أداءنا ومستوانا بأدق التفاصيل».

ويلعب المنتخب الوطني في مونديال روسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة، والتي تضم منتخبات روسيا، البلد المضيف، وأوروجواي والسعودية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا