اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

"التموين" تبدأ اليوم صرف السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير

تبدأ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر يناير المقبل، اعتبارا من اليوم، الاثنين، من خلال شركتى الجملة "العامة" و"المصرية"، إذ من المقرر الصرف لبقالى التموين ومنافذ التوزيع فى مختلف المحافظات، ليصرفونها لأصحاب البطاقات التموينية طوال الشهر المقبل، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

 

من جانبه، أكد الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، توفير السلع المدعمة للمواطنين عن شهر يناير  المقبل، وصرفها للبقالين ومنافذ التوزيع لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، خاصة بعد توفير السلع، خاصة السلع الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت والمكرونة بجانب العديد من السلع الأخرى.

 

كان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر تخفيض سعر زيت عباد الشمس "تحيا " إلى 20 جنيها بدلاً من 20.5 جنيه للمتر، وذلك على بطاقات التموين وفى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة "العامة والمصرية" اعتبارًا من أول يناير المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا