«المصريين بالنمسا» يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هنأ الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ليوبن برئاسة المهندس حسام بازينة قداسة البابا تواضروس الثاني والمجمع المقدس وأقباط مصر فى الداخل والخارج بحلول عيد القيامة المجيد.

وقال الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد، إن الاتحاد تقدم بأخلص التهاني إلى الأقباط المصريين فى هذه المناسبة، متمنين لهم عيدا سعيدا تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

من ناحية أخرى، شارك عدد من أبناء الجالية المصرية من المسلمين مساء اليوم فى قداسات عيد القيامة المجيد بكافة مقاطعات النمسا لمشاركة الأقباط احتفالهم بالعيد وتقديم التهاني لهم، كان على رأسهم بكنيسة الزيتون بالعاصمة النمساوية فيينا مجدي العشري رئيس رابطة الثقافة العربية السابق والمهندس مصطفى عبدالله رئيس النادي المصري بفيينا والدكتور طارق عفيفي رئيس النادي المصري بفيينا السابق والمهندس أحمد عامر رئيس اتحاد النمساويين العرب وعماد متولي عضو الاتحاد العام وعدد من أبناء الجالية المصرية في النمسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق