صور.. وسائل إعلام عربية وأمريكية تبرز حوار رئيس مجلس النواب الأردنى لليوم السابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرز عدد كبير من وسائل الإعلام العربية حوار رئيس مجلس النواب الأردنى، عاطف الطراونة، لليوم السابع، والتى تطرق خلاله لعدد من الملفات الهامة وأبرزها إقامة  رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقى الأسبق فى العاصمة عمان.

 

حواره وأبرزهالحرة

الحرة

 

السومرية
السومرية

 

 

وسائل اعلفام تبرز حوار رئيس مجلس النواب الأردنى
وسائل اعلفام تبرز حوار رئيس مجلس النواب الأردنى

 

 

ونقلت عدد من المواقع الإخبارية الفلسطينية والسعودية والعراقية واللبنانية مقتطفات من حوار الطراونة اليوم السابع، مشيرة لموقف الأردن الذى جاء على لسان رئيس البرلمان بعدد من الملفات الهامة.

 

واهتمت عدد من المواقع الإخبارية السورية بقضية العلاقات بين حكومتى دمشق وعمان ولا سيما  التنسيق الأمنى والعسكري لضبط الحدود المشتركة بين البلدين.

 

 

فيما  أبرزت وسائل إعلام أمريكية ومنها موقع قناة الحرة وراديو سوا الأمريكى قضية إقامة رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقى الأسبق فى العاصمة عمان، واقتطفت جزء من حوار رئيس مجلس النواب الأردني لليوم السابع.

 

 

بدورها نقلت وسائل إعلام إيرانية باللغة الفارسية مقتطفات من حوار عاطف الطراونة لليوم السابع  حول إقامة رغد صدام حسين بالمملكة، وحديث الأخير عن الأوضاع فى سوريا والعلاقات بين عمان وطهران.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق