صور.. المصريون فى فرنسا يحتفلون بفوز السيسى بجوار برج إيڤل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل المصريون فى فرنسا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، ورفرف علم مصر بساحة "تروكاديرو" المجاورة لبرج "إيڤل" بالعاصمة باريس، وذلك بعد أن قدم المصريون طلبًا للسلطات الفرنسية للحصول على تصريح بالاحتفالية.

 

وأجرى المصريون فى فرنسا قبل الاحتفالية عدة اجتماعات للتجهيز لها لتخرج بشكل يليق بمكانة مصر ورئيسها "عبد الفتاح السيسى"، حيث تم تنظيم فقرات وعروض، كمل نشط أبناء الجالية فى حشد التجمعات المصرية وإطلاق حملات الرسائل النصية والمقابلات وتبادل الرؤى لتخرج الاحتفالية بالشكل اللائق. 

 

وأكد الداعون للاحتفالية أهمية دعم مصر ورئيسها خلال الفترة المقبلة على جميع المستويات سواء الرسمى والشعبى، فضلاً عن تعريف الفرنسيين قيمة وحجم الدولة المصرية ومكانة رئيسها عند المصريين بالداخل والخارج، لاسيما أن الجالية المصرية بفرنسا قد قدمت جهودًا كبيرة فى الانتخابات الرئاسية حين تحدى المواطنون الأمطار والثلوج وذاهبوا إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم والمشاركة فى العملية الديمقراطية على أوسع نطاق ما يعد اهتمامًا بوطنهم الأم "مصر".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق