فيديو..الداخلية: التعامل بحسم مع محاولات الخروج عن القانون بعيد القيامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد محيط دور العبادة حالة من الاستنفار الأمني والتعزيرات الأمنية الكبيرة، وتفقد مدراء الأمن محيط دور العبادة المسيحية وشددوا على رجال الشرطة بضرورة التعامل بحسم وقوة مع أى محاولات للخروج عن القانون.

كان زار اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وعدد من قيادات الوزارة، زاروا اليوم قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسته والأخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

 

وأعرب وزير الداخلية عن خالص تهانية وكامل هيئة الشرطة بمناسبة عيد القيامة المجيد، مشيداً بالدور الذى تقوم به الكنيسة المصرية فى تعزيز الوحدة الوطنية والشعور الوطنى ووحدة واستقرار البلاد، مؤكداً أن الشعب المصرى تمكن عبر تمسكه بوحدته وتنوعه وإيمانه بوطنه من إفشال المخططات التى يتعرض لها والتى تهدف إلى تفتيت البنية الإجتماعية التى ميزت المجتمع المصرى عبرالتاريخ، مشيداً بمواقف الشعب المصرى وصموده الاستثنائى الذى يظهره بمختلف مكوناته فى مواجهة تلك المخططات التى تستهدف النيل من استقرار الدولة المصرية.

لينك الفيديو

https://drive.google.com/file/d/1XDwnXflaXIY8pyFMXpp2DNR8jno2z3UA/view

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق