وزيرة الهجرة تشارك في ندوة حول كتابه "بتاجونيا"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في الندوة الخاصة بالدكتور خالد حبيب، استشاري في مجال إعادة الهيكلة للشركات والمؤسسات، لطرح تجربته الثانية الكتابية "بتاجونيا"، وذلك على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي، بحضور الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي مدير النشر الثقافي بدار نهضة .

وأشادت السفيرة نبيلة مكرم بكتابات حبيب، مؤكدة أنها استمتعت بقراءة تجربته الأولى "استمارة 6"، وأنها متحمسة للاطلاع على تجربته الثانية "بتاجونيا".

ورحب الدكتور خالد حبيب بالسفيرة نبيلة مكرم لحضورها الندوة، معربا عن سعادته بمشاركتها بالندوة التي تناولت الرواية الثانية له.

وأوضح حبيب أن "بتاجونيا" كان برنامجًا إذاعيًا يقدمه على إذاعة البرنامج الأوروبي، لافتًا إلى أن اختياره لاسم البرنامج آنذاك كان بسبب قراءته عن بلد "بتاجونيا" التي تعد جزءًا من الأرجنتين، حيث إن "حبيب" اعتبر وقتذاك أن مجتمع "بتاجونيا" يشبه المجتمع المصري إلى حد كبير، ومن هنا اختار اسم البرنامج الساخر وبالفعل نجح وقتها، وكان له صدى كبير بحسب وصفه، مشيرًا إلى أن البرنامج توقف لعدة سنوات ومن ثم أعاد تقديمه بشكل جديد وكوميدي على راديو مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق