دور الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في خطة الإصلاح الإداري بالدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور عادل صالح مستشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للتواصل والإعلام، إن أهمية الورشة التدريبية التي عقدها الجهاز بعنوان "الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الواقع ومتطلبات التحديث" وذلك لتعريف الإعلام بما يحدث في خطة الإصلاح الإداري.

وأضاف لـ"" أن دور الجهاز في خطة الإصلاح الإداري يتمثل في عمل قواعد بيانات للموظفين حتى يتم تطوير مهاراتهم وتشمل القاعدة عدد الموظفين وبياناتهم في الجهات وعملية التوزيع والمهارات التي يتمتعون بها.

وأشار إلى أن ثاني دور من أدوار الجهاز في خطة الإصلاح الإداري ميكنة الجهاز الإداري بالدولة حتى يتم عمل الموظفين بكل الوسائل الحديثة بما يسهل عملية تقديم الخدمات الحكومية وتلبية احتياجات الموظفين.

وأكد "صالح" أن ثالث أدوار الجهاز في خطة الإصلاح الإداري هي تدريب الموظفين في الجهاز الإداري حتى تطوير مهاراتهم وتطوير الجهاز الإداري وتقديم خدمات مميزة للمواطنين، مشيرا أن الجهاز بدأ بالفعل في تلك الخطة من خلال عمل قاعدة البيانات وميكنة الجهاز الإداري ومع بداية 2020 لن يتم التعامل ورقي مع الجهات الإدارية كما أن عملية تدريب الموظفين يعمل الجهاز على تدريب عدد من الموظفين في الجهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق