أخبار عاجلة

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود مع إيران

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود مع إيران
وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود مع إيران

وذكرت وكالة الأناضول، مساء اليوم السبت، بأن أكار قام بجولة تفقدية للحدود مع إيران، برفقة كل من رئيس الأركان التركي، يشار غولر، وقائد القوات البرية، موسى أف سيفر.

وأكدت الوكالة أن والي ولاية وان التركية، محمد أمين بيلمز، كان في استقبال وزير الدفاع التركي والوفد المرافق له، لدى وصولهم مطار ولاية وان، بصحبة عدد آخر من المسؤولين، حيث أجرى خلوصي أكار جولة تفقدية عبر مروحية تركية على طول الحدود بالمنطقة مع إيران، وذلك قبل أن يتوجه إلى قاعدة "قوجة تشوكور" العسكرية التركية.

وتقع القاعدة العسكرية التركية "قوجة تشوكور" على ارتفاع ألفين و618 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث أوضحت الوكالة التركية أن وزير دفاع البلاد قد تلقى تقريرا مفصلا من المسؤولين في القاعدة بشأن الوضع على الحدود مع إيران، والتدابير الأمنية المتبعة فيها.

وأشارت الوكالة إلى أنه تم التأكيد خلال الجولة العسكرية التفقدية لوزير الدفاع التركي والوفد العسكري المرافق له على اعتبار الجيش التركي سدا منيعا أمام الإرهابيين والمهاجرين غير الشرعييين.

يمكنك متابعة المزيد عن أخبار إيران الآن من سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية