رئيس الوزراء يوجه بإنشاء مخرات سيول جديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور طارق الرفاعي المتحدث الرسمي باسم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء أكد ضرورة استعداد جميع المحافظات لكافة الإجراءات في حالة تكرار الظروف الجوية مرة أخرى.

وأضاف الرفاعي في تصريحات صحفية بمقر غرفة عمليات مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء أعطى توجيهات بإنشاء مخرات جديدة للسيول بعدد من الأماكن في المحافظات، وذلك وفقا لمركز التنبؤات بوزارة الري.

ولفت إلى أن رئيس الوزراء أشاد باستجابة المواطنين للتحذيرات الخاصة بالتغيرات الجوية، موضحا أن رئيس الوزراء وجه باستمرار وقف رحلات البالون بالأقصر، نظرا لظروف الطقس.

وأكد الرفاعي أن رئيس الوزراء أجرى العديد من الاتصالات مع 18 محافظا، للتأكد من الأحوال الجوية بها، والتأكد من الاستعداد التام لأي طوارئ قد تحدث، لافتا إلى أنه تابع أيضا استعداد المحافظات لإقامة معارض "أهلا رمضان" والتأكد من التوسع فيها هذا العام، موجها بالدفع بمعارض متنقلة ذات كثافة السكانية عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق