رئيس الإنتاج الإعلامي وسفير كوريا الجنوبية يبحثان التعاون المشترك .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي يون تشيئول يو سفير كوريا الجنوبية لدي جمهورية مصر العربية، وتناول اللقاء بحث التعاون المشترك بين كوريا الجنوبية ومدينة الإنتاج الإعلامي في المجالات الثقافية والإعلامية.

في بداية اللقاء رحب هيكل بالضيف مؤكدا على أهمية التعاون المصري الكوري في المجال الإعلامي لاسيما وأن العلاقات بين البلدين تشهد تطورًا كبيرًا في العديد من المجالات خلال السنوات الماضية في كافة المستويات والمجالات مقارنة بالاوضاع المتردية التي أعقبت ثورة يناير 2011 وهو ما أكدته كافة الدوائر السياسية والإعلامية العالمية والمؤسسات الإقتصادية الكبري.

وقد أطلع هيكل السفير علي إمكانيات المدينة التكنولوجية والعلمية وأهم الانشطة الاساسية بها وعلي رأسها ماتضمه من إستديوهات مجهزة بأحدث الوسائل التقنية والتي ينطلق منها أشهر القنوات الفضائية المصرية والعربية عبر النايل سات ، إلي جانب وجود أحدث إستديو في العالم في استخدام التطبيق الصوتي وهو إستديو الدولبي أتموس.

كما تطرق هيكل خلال لقائه بالضيف إلى مناطق التصوير المفتوحة وما تضمه من أحياء مختلفة هي الأشهر في مصر التي تتميز بالتنوع وتتمتع   بأقصى درجات الأمن حيث يتم تصوير عدد كبير من المسلسلات بها إستعدادًا لشهر رمضان.

ومن جهته أعرب يون تشيئول يو عن إعجابه بما شاهده من إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وإستديوهات علي أعلي مستوي من التجهيز ، مؤكدًا علي أهمية العلاقات المصرية الكورية التي تشهد تطورا كبيرًا في الفترة الحالية في مجالات عدة وخاصة مع عودة الدور المحوري التي تلعبه مصر وما تتمتع به من ثقل سياسي وإعلامي وثقافي كبير في المنطقة ، كان السفير الكوري قد قام بجولة تفقدية بالمدينة زار خلالها مناطق التصوير المفتوح بها وعدد من الإستديوهات وإستديو الصوت الدولبي أتموس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق