"عمليات التنمية المحلية": المحافظات مستقرة والأمطار ضعيفة "فيديو"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أحمد السقاري مسئول غرفة عمليات وإدارة الأزمات والكوارث بوزارة التنمية المحلية، أنه مسئول عن محافظات، شمال وجنوب سيناء والإسماعيلية والدقهلية والشرقية وبورسعيد ودمياط والبحر الأحمر والسويس، وجود أمطار خفيفة إلى ترقي إلى السيول.

وقال "السقاري" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن هناك تنسيقًا على مدار الساعة مع هيئة الأرصاد الجوية ومع المحافظات لمتابعة أي أحداث طارئة.

كان العميد عصام خضر، مدير غرفة المعلومات وإدارة الازمات، قال إن موجه الطقس السيئ التي تمر بها البلاد العاصفة الترابية مرت على محافظة الوادي الجديد وأسوان وقنا وفي اتجاهها لمحافظة البحر الأحمر.

واشار في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن المحافظات اتخذت إجراءاتها الاحترازية وأغلقت الطرق لتجنب وقوع أي حوادث، حيث أغلقت محافظة الوادي الجديد 8 طرق منذ الصباح وتم فتح طريقين منذ ساعتين.

وأغلقت الأقصر مجالها الجوي والمنطاد والمراسي النيلية من الأقصر لأسوان تجنبا لحدوث حوادث.

أما عن الامطار فقال إن هناك أمطارًا خفيفة اجتاحت محافظات شمال سيناء بمدينة الطور وفي بورسعيد ودمياط ولكن لم تصل الي سيول، وتعاملت المحافظات معها بالشكل المناسب.

وأوضح أن المحافظات مازالت ترفع درجة الاستعدادات القصوي والطوارئ إلى أن تنتهي الموجة والتي تبلغ ذروتها غدا وتستمر للأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق