موجز أخبار الساعة 1.. اختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى العام باستفتاء رابطة كتاب كرة القدم البريطانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها اختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى العام باستفتاء رابطة كتاب كرة القدم البريطانية وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

 

اختارت رابطة كتاب كرة القدم فى إنجلترا، اليوم الثلاثاء، اللاعب محمد صلاح كأفضل لاعب فى العام خلال استفتاء للرابطة، ليواصل تصدر الجوائز الفردية بعد موسم رائع فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

 


 

 

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود غدا الأربعاء، طقس شديد الحرارة، وإن ظل مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارا لطيف ليلا .

 


 

 

 

قال اللواء ابو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، إن الدولة أنفقت حتى الآن 9 مليارات جنيه تقريبا، على البنية التحتية لمخرات السيول لمواجهتها، مشيرا إلى أنه تم إنفاق 3 مليارات جنيه مؤخرا على إنشاء بحيرات صناعية ومخرات جديدة، حيث تم إنشاء 250 بحيرة صناعية للاستفادة من مياه الأمطار.

 


 

 

 

واصلت وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية لملاحقة كافة صور الخروج عن القانون، على مستوى الجمهورية، بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

 


 

 

 

تفقد اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، منذ قليل غرفة عمليات التنمية المحلية وإدارة الأزمات، بمنطقة جاردن سيتى، لمتابعة استعدادات المحافظات لتقلبات الطقس، وتأهبها لسقوط أمطار محتملة.

 


 

 

 

يحتفل ملايين العمال فى مصر بعيد العمال، اليوم الثلاثاء، والذى يوافق الأول من مايو من كل عام. 

 

و ينشر "اليوم السابع" لقرائه كل التفاصيل المتعلقة بـ"عيد العمال"، أو اليوم العالمى للعمل، وسر اختيار الأول من مايو للاحتفال بهذه المناسبة.

 


 

 

 

يمتد عمر البرنامج النووى الإيرانى منذ عهد الشاه رضا بهلوى وتحديدا فى خمسينيات القرن الماضى، ومن خلال التواريخ التالية نتعرف على أهم 10 مراحل مر بها.

 


 

 

صادق الكنيست الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، بالقراءة التمهيدية على مشروع قانون "القومية" الذى يعتبر "إسرائيل الدولة القومية للشعب اليهودى"، وسط انتقادات حادة وغضب من الأعضاء العرب.

 


 

 


 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق