قنصل مصر في جدة يكشف تفاصيل براءة «سعدية» من تهمة جلب مخدرات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الدكتور حازم رمضان، قنصل مصر في جدة، اليوم الثلاثاء، عن أن السيدة المصرية، سعدية عبد السلام حماد العاصي، التي تم القبض عليها بمطار ينبع في 20 مارس الماضي وبحوزتها حبوب مخدرة قد ثبتت براءتها، وتمكنت من أداء العمرة، مساء أمس.

ووفق تصريحات له، نقلتها صحيفة "سبق" السعودية، قال "رمضان" أن سعدية البالغة من العمر 72 عامًا تتوجه إلى زيارة المدينة المنورة؛ لإنهاء بعض الإجراءات القانونية اللازمة، ثم العودة إلى مصر في أقرب فرصة ممكنة.

وأوضح أن القنصلية في جدة قامت بالتنسيق مع السلطات السعودية في كل من النيابة العامة ووزارة الخارجية، وجرى الإفراج عنها بعد وصول أصول التحقيقات التي تثبت براءتها من النيابة العامة المصرية.

واكد قنصل مصر في جدة ان السيدة سعدية بريئة تماما من التهم التي نسبت اليها، معربا عن شكره للسلطات السعودية على التعاون والتفهم والتعامل الإنساني.

وكانت المسنة المصرية «سعدية» قد أحضرت حقيبة بها حبوب مخدرة سلمها لها شخص في مصر مغررًا، وثبتت براءتها بعد القاء القبض على المتهم الرئيسي في القضية، واعترف بإعطائها الحقيبة وبها الحبوب المخدرة بالمطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق