وزيرة الهجرة: أسبوع الجاليات مبادرة دولة وخدمة وطن

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشادت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بنجاح أسبوع الجاليات "إحياء الجذور"، مؤكدة أن تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسى لتدشين أسبوع الجاليات بمشاركة الرئيس اليونانى والقبرصى أعطى له ثقلا.

وأكد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، فى تصريحات صحفية، أن أعمال منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى المشترك، بمثابة تجمع للغرف التجارية فى القاهرة والإسكندرية مع الغرف التجارية اليونانية والقبرصية وله تداعيات اقتصادية وسياسية وإعلامية وسياحية، مؤكدة أن الدولة المصرية هى الأولى على مستوى العالم التى تستضيف وتكرم الجاليات الأجنبية على أراضيها.

كما أكدت وزيرة الهجرة أن مبادرة أسبوع الجاليات هى مبادرة دولة، وخدمة الوطن واجب علينا جميعا، لافته إلى أنها اتفقت فى الزيارة الأخيرة مع نظرائها اليونانى والقبرصى على العمل على شباب الجيل الثانى والثالث، مؤكدة أن الجذور المصرية أفرعها فى الخارج قوى ضغط كبيرة لابد أن تلتفت الدولة لها فهى بمثابة جماعات ضغط للدولة المصرية فى الخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق