المبعوث الخاص لرئيس اندونيسيا للإمام الأكبر: حضوركم المؤتمر يمثل نصف النجاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه الدكتور محمد دين شمس الدين، المبعوث الشخصي للرئيس الإندونيسي ومستشاره لشئون حوار الأديان والثقافات، الشكر للإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، لمشاركته في أعمال اللقاء التشاوري العالمي للعلماء والمثقفين حول وسطية الإسلام، الذي انطلقت جلساته صباح اليوم الثلاثاء بمقر الرئاسة في مدينة بوجور الإندونيسية.

وقال مستشار الرئيس الإندونيسي مخاطبا الإمام الأكبر باللغة العربية: "حضوركم للمؤتمر فضيلة الإمام يمثل نصف النجاح.. ومحاضرتكم الرئيسية تمثل النصف الآخر".

وتعقد الجلسة الافتتاحية للقاء التشاوري في القصر الرئاسي بمدينة بوجور، المتاخمة للعاصمة جاكرتا، حيث يلقي الإمام الأكبر الكلمة الرئيسية في الجلسة، بحضور الرئيس الإندونيسي، ثم تعقد باقي الجلسات بفندق نوفوتل بمدينة بوجور، حيث يناقش اللقاء على مدار ثلاثة أيام مفهوم الوسطية في الاسلام وكيفية الاستفادة من التجارب الناجحة في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق