النائب طارق الخولى: دعوات التصالح مع الإخوان هزلية وخيانة لدماء الشهداء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، دعوات التصالح مع جماعة الإخوان بالهزلية، مشددا على أن الحديث فى هذا الملف تم تجاوزه خاصة عقب تلطخ أيادى الجماعة الإرهابية بدماء المصريين، وبالتالى لا يمكن أن نفكر حتى فى هذه الشروط الهزلية التى تحدث بها أحد قياداتها بالخارج. 

وأشار "الخولى" إلى أن من يتحدث عن المصالح يسعى إلى مصالح شخصية أو اتفاقيات سرية تتم فى الغرف المغلقة، موضحا إن الأزمة مع جماعة الإخوان ليست سياسية ولكننا أمام جماعة تعادى القانون، ولا تؤمن بالأساس بفكرة الدولة الوطنية والهوية المصرية وترفع شعار "طظ فى مصر".

وأوضح "الخولى"، إنه لا يمكن أن نسامح لهذه الجماعة بفكرها الخبيث من التواجد فى المشهد والسعى لاختطاف هوية الدولة، مثلما حدث خلال فترة الحكم حتى خرج الشعب ضدهم فى ثورة 30 يونيو، أو تنفيذ أجندات لدول إقليمية.

وأوضح أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن حديث عن المصالحة يعد خيانة لدماء الشهداء، متسائلا: "كيف نتصالح مع جماعة رفعت للمصريين شعار "يا نحكمكم يا نتقلكم؟!".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق