رئيس الإنجيلية بقداس عيد القيامة للسيسي: الشعب يرغب فى استمرار الإنجازات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب القس الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر، عن سعادته بمشاركة قيادات الدولة والوزراء باحتفالات عيد القيامة المجيد، قائلا: "حضوركم بيدى معنى كبير لينا للاحتفال بالعيد". 

 

وأضاف رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر، خلال كلمته برسالة قداس عيد القيامة المجيد، المتابع لحركة التاريخ سيرى تحول جذرى لتلك الجماعة التى كانت وراء المسيح، موضحًا أن فكرة القيامة كانت غريبة عن الفكر اليهودى.

 

ووجه رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بفوزه الكبير بفترة رئاسية ثانية رغبة من الشعب فى استمرار الإنجازات، مؤكدًا شكره للرئيس السيسي لإيفاد كريم الديوانى أمين رئاسة الجمهورية للحضور وتقديم تهنئة نيابة عنه. 

 

وشارك فى الاحتفالية على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة نائبا عن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والمستشار محمد عبد السلام نائبا عن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وعدد من الوزراء من بينهم وزراء الهجرة والنقل والتعليم العالى والشئون القانونية والنيابية والتنمية المحلية.

 

كما يشارك فى الاحتفالية مندوبون عن عدد كبير من الوزراء وبعض قيادات الهيئات القضاية ورؤساء النقابات المهنية والقائم بعمل السفير الأمريكى بالقاهرة ولفيف من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية والبرلمانية.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق