اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

حضور 3 آلاف إمرأة أول حفل غنائى نسائى فى السعودية

بالتزامن مع مع احتفالية الإمارات باليوم الوطنى الـ46، أقيم بجدة فى السعودية أول حفل غنائى نسائى أحيته الفنانة الإماراتية بلقيس فتحى، وشهد الحفل إقبالاً كبيرا حيث حضره حوالى ثلاثة آلاف امرأة، ونُظم هذا الحفل الأول من نوعه فى السعودية، برعاية هيئة الترفيه ودعمها.

 

وتفاعل الحضور مع  المطربة بلقيس، التى قدمت مجموعة من الأغانى المتنوعة بدأتها بالنشيد الوطنى السعودى ثم الإماراتى، و ردد الحضور الأغانى وسط أجواء احتفالية منظمة ضمت جمهورا ضخما من طبقات المجتمع كافة.

 

وأوضحت غادة غزاوى الرئيسة التنفيذية للشركة المنظمة (GAG) لفى تصريحات للـ«الشرق الأوسط» أن «الحفل يعتبر نقلة فى احتياجات المجتمع النسائى نحو التغيير وانطلاقة لسلسلة حفلات غنائية نسائية تتلاءم مع خصوصية المجتمع السعودى".

 

واختتمت بلقيس حفلها الكبير بأغنية «عاش سلمان يا بلادى»، قائلة: هذا اليوم يوم تاريخى، ومميز بالنسبة لى، فطوال مشوارى الغنائى لم أشاهد جمهورا حماسيا متفاعلا بهذا الشكل، حقيقة هذا الحفل أجمل حفل قدمته حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا