اخبار مصر اليوم / نجوم مصرية

ميار الببلاوي تجري عملية بالقلب بعد تعرضها لحادث سيارة

يبدو أن الحوادث تلاحق الفنانة ميار الببلاوي وتتلاحق عليعا تباعاً. فقد أصيبت الفنانة ميار في حادث سيارة كبير أدى إلى تحطم السيارة تماماً وإصابتها بإصابات بالغة هي وزوجها وابنها محمد وصديق ابنها. حيث أصيبت هي في وجهها ورأسها، أما زوجها فأصيب في رأسه وذراعه، وأصيب محمد ابنها في قدمه بينما أصيب صديق ابنها بكسر في أنفه وجرح قطعي في راسه. وذلك حسب تدوينة قامت بنشرها الفنانة ميار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

ولم تكد تنتهي تبعات هذه الحادثة حتى دخلت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي إلى العناية المركزة لقيامها بعملية دقيقة لتركيب دعامة في القلب. وهذا ما نشرته صديقة الفنانة ميار المقربة منة جلال. حيث صرحت بأن الفنانة ميار قد اجرت عملية في القلب في مستشفى بلوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ودعت محبيها ومتابعيها بالدعاء لها، وأضافت منة جلال أنها تتوقع وصول صديقتها الفنانة ميار إلى في اي وقت قائلة أنها لا تملك أي معلومات عن تطور حالتها الصحية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا