اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

محافظ أسوان يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

شهد اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، مساء الخميس، الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد الحاج حسن، عقب صلاة العشاء بحضور السفير عبدالعظيم الشيخ عثمان القنصل العام لجمهورية السودان الشقيق بأسوان، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية والشعبية.

وقدم المحافظ -خلال الاحتفال- التهنئة باسم أهل أسوان للقيادة السياسية والتنفيذية والشعب المصري بهذه المناسبة العطرة، مؤكداً أن احتفال محافظة أسوان بالمولد النبوي الشريف للعام الحالي يأتي للتنديد بالإرهاب الخسيس والجبان، وتأكيد أن أسوان بكل فئاتها وقبائلها ومؤسساتها ضد هذه الهجمات الإرهابية التي لا دين لها ولا وطن.

وأشار إلى ضرورة الاقتداء برسولنا الكريم قولاً وعملاً والتحلي بصفاته وأخلاقه الكريمة التي تعد دستوراً للحياة الصالحة ومنهجاً لتحقيق التقدم والتنمية المنشودة لوطننا الغالي على أساس من الود والتسامح التعاون والتكاتف بعيداً عن التعصب والإرهاب والأفكار المتطرفة والمحاولات الهدامة التي تهدف للنيل من وحدة المجتمع وتهدد أمنه واستقراره.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا