صور.. أول عروسين يغادران مطار القاهرة فى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد مطار القاهرة الدولى فى الساعات الأولى من العام الجديد، مغادرة أول عروسين من مطار القاهرة مع الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد.

IMG-20190101-WA0007 (1)

وحرص العروسين على التقاط الصور التذكارية داخل صالات المطار بجوار أشجار الكريسماس وتماثيل "سانتا كلوز"، وحرصت سلطات المطار على تسهيل كافة الإجراءات لهم خلال سفرهم.

IMG-20190101-WA0006

يذكر أن الفريق يونس المصرى الطيران المدنى مساء اليوم قام بزيارة تفقدية لعدد من مواقع العمل بمطار القاهرة ومنشآت الشركات التابعة للوزارة وذلك للاطمئنان على سير العمل فى ظل كثافة التشغيل التى تشهدها حركة السفر والوصول تزامنا مع اعياد رأس السنة الميلادية .

IMG-20190101-WA0009

وخلال الجولة حرص الفريق يونس المصرى على تقديم التهنئة للمسافرين والقادمين على الرحلات الدولية والداخلية كما هنأ جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى بالعام الميلادى الجديد وخاصة الذين يقومون بمهام عملهم  فی الفترة المسائية اثناء  الاحتفال برأس السنة الجديدة حيث قدم لهم الشيكولاتة والورود مشيدا بدورهم المشرف وإخلاصهم فى أداء مهامهم على الوجه الأمثل  فى هذه المناسبة.

كما قدم التهنئة والشكر لجميع الجهات والأجهزة العاملة فى المطارات المصرية من وزارة الداخلية والسياحة والمالية ممثلة فى مصلحة الجمارك ووزارة الصحة ممثلة فى الحجر الصحى وغيرها من الوزارات والهيئات على تعاونهم المشرف والتنسيق فى تيسيير اجراءات السفر والوصول لضيوف القادمين والمسافرين عبر المطارات المصرية.

IMG-20190101-WA0005

 

 

IMG-20190101-WA0007

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق