بفائدة غير مسبوقة وتصل لـ 17%.. الحكومة تطرح شهادة “رد الجميل” أمام المواطنين في هذه البنوك

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بفائدة غير مسبوقة وتصل لـ 17%.. الحكومة تطرح شهادة "رد الجميل" أمام المواطنين في هذه البنوك

التخطي إلى المحتوى

بفائدة غير مسبوقة وتصل لـ 17%.. الحكومة تطرح شهادة “رد الجميل” أمام المواطنين في هذه البنوك البنوك

ذكرت الدكتورة “غادة والي” وزيرة التضامن الاجتماعي منذ قليل، بأنها بصفتها رئيس لمجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي تود الإعلان عن إطلاق شهادة جديدة خاصة لكبار السن فقط، تحت مسمى “رد الجميل”، وذلك عن طريق بنك ناصر الاجتماعي، مشيرة إلى كون هذه الشهادة تأتي ضمن مجموعة من الخدمات التي يقدمها بنك ناصر للمواطنين خاصة محدودي الدخل وغير القادرين، بالتعاون مع البنك المركزي المصري.

وأوضحت والي بأن الشهادة والتي تم طرحها بالفعل تشهد إقبال كبير من المواطنين، ومشددة على كون الشهادة ستكون متاحة بالنسبة للمواطنين الذين تجاوزوا سن الـ 70، وستكون مدة الشهادة سنة واحدة فقط، وبعائد غير مسبوق وهو 17%.

وفي السياق ذاته، قال نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، الدكتور “شريف فاروق” بأن البنك قد بدأ في طرح الشهادة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى كون الشهادة بها العديد من المميزات ولعل أبرزها، بأن مخصصة لكبار السن فقط، ومدة هذه الشهادة هي عام واحد فقط، وبعائد يصل لـ 17%، بحيث يكون الحد الأدنى للوديعة هو 1000 جنيه فقط، والحد الأقصى هو مليون جنيه.

وختم “فاروق” تصريحاته ليؤكد بأن هذه الشهادة تاتي ضمن مجموعة خدمات يقدمها بنك ناصر للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية في الفترة الأخيرة.

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق